assyriankhanishra

Monday, July 21, 2008

ألذكرى ألثالثه لتأسيس جمعية نينوى ألآشوريه في أوكلاند- نيوزيلان



 نيوزيلاند: أقامت جمعية نينوى ألآشوريه في أوكلاند - نيوزيلاند حفل ساهر بمناسبة ألذكرى ألثالثه لتأسيس ألجمعية في مدينة أوكلاند - نيوزيلاند. حيث أقيم ألحفل في قاعة Papakura Netball Centre يوم ألسبت ألمصادف ۱۲/٧/۲٠٠٨من ألساعه ألثامنه وألنصف مساءً ألى ألساعه ألثانيه صباحاً من أليوم ألتالي، وأحيى ألحفل ألمطرب ألآشوري من أستراليا ألفنان "نينوس ديفيد" ورافقه في ألعزف على ألكي بورد من نيوزيلاند ألفنان "وليد أوديشو" وعازف ألبريكوشن من نيوزيلاند ألفنان "روني أوديشو" وشارك في ألغناء ألعربي ألمطرب ألموهوب من نيوزيلاند "فراس رشو".

وحضر ألحفل أعضاء (جمعية نينوى ألآشوريه وألجمعية ألكلدانيه وأللجنه ألخيريه وخلية ألحركه ألديمقراطيه ألآشوريه ولجنة ألشباب ألآشوريه) في أوكلاند - نيوزيلاند وضيوفهم مستمتعين بألأغاني ألآشوريه ألفلكلوريه وألهادئه ألتي أداها ببراعة ألمطرب "نينوس ديفيد" وألأغاني ألعربيه ألراقصه ألتي أطربنا بها ألمغني ألموهوب "فراس رشو" وقد أبدع كل من ألفنان "وليد أوديشو" بعزفه ألرائع على ألكي بورد مع زميله على ألبريكوشن "روني أوديشو".

تشكر جمعية نينوى ألآشوريه كل ألذين حضروا هذا ألحفل وساندوها لأجل ديمومة عملها لخدمة أبناء ألجاليه ألكلدوآشوريه سريانيه في أوكلاند - نيوزيلاند. وشكرها ألخاص ألى جميع ألفنانين ألذين ساهموا في أنجاح ألحفل وجميع ألمهنئين بمناسبة ألذكرى ألثالثه لتاسيس جمعيتنا.

وأليكم جانب من ألحفل في ألصور ألتاليه :-

ألهيئه ألإداريه
لجمعية نينوى ألآشوريه
أوكلاند - نيوزيلاند

0 Comments:

Post a Comment

<< Home